كلية الحقوق بجامعة المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة (١٨) لشعبة اللغة الأجنبية.

نظمت كلية الحقوق حفل خريجين الدفعة(١٨) لشعبة اللغة الأجنبية وذلك يوم الأحد الموافق 10سبتمبر ٢٠٢٣ بحضور معالى السيد أ.د/ شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة ، السيد أ.د/رضا عبدالسلام محافظ الشرقية الأسبق السيد أ.د/ وليد محمد الشناوي عميد الكلية، السيد أ.د/ تامر محمد صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، السيد أ.د/ ابراهيم عبدالله عبد الرؤوف وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسيد أ.د/ علاء التميمي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس و مستشارى الهيئات القضائية. قدم الحفل السيد الدكتور/ أحمد شرف - المدرس المساعد بالكلية.
بدء حفلنا الكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب / كريم إسماعيل، وألقى كلمة الخريجين الأول على شعبة اللغة الأجنبية محمد عماد عبد المنعم
ثم ألقى ولى أمر الخريج السيد المستشار / عماد عبد المنعم عبدالرحيم كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده فى هذا الحفل المبهج وتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة والكلية. كما عبر السيد أ.د/ رضا عبد السلام عن سعادته البالغة بالحضور الكريم ووجه الشكر لإدارة الجامعة متمثلة فى رئيسها السيد أ.د/ شريف يوسف خاطر وكذلك الشكر للخريجين الاعزاء واوصاهم بالجد والمثابرة والمساهمة في عجلة التنمية من اجل تحقيق العدالة لانهم حماه القانون والوطن وحثهم تطوير ذاتهم والتميز المواصلة على العمل الدائم.
وأكد السيد أ.د/ تامر صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على أن هذا اليوم يعد تتويجًا لسنوات من الجهد والبذل للوصول إلى الهدف المنشود. داعيًا الخريجين أن يحملوا لواء العدالة، وأن يمارسون عملهم بدقة وإتقان .
واشاد سيادته إلى تميز الكلية وريادتها على مستوى الوطن العربى بوجود برنامجى الدراسة القانونية باللغتين الإنجليزية والفرنسية المعتمد أكاديميًا من هيئة ضمان الجودة و مشاركة الطلاب فى انشطة ومسابقات جديدة كـ( عباقرة حقوق - قضاة المستقبل)..
كما أعرب السيد أ.د / وليد الشناوي عميد الكلية عن سعادته البالغة بتخريج جيل جديد من أبناء الكلية قادر على خدمة بلدنًا الحبيبة فى شتى المجالات مؤكدًا أن دراسة القانون تهدف إلى الدفاع عن الحق وإقامة العدل وأن مسؤولية خريجى الكلية تقديم القدوة والنموذج الذى يحتذى به. وتقدم بخالص الشكر إلى السيد أ.د/ شريف خاطر - رئيس الجامعة على دعمه المستمر للكلية والارتقاء بها على كافة الأصعدة.
- كما قدم معالى السيد أ.د/ شريف خاطر رئيس الجامعة بخالص التهانى للخريجين متمنيًا لهم مستقبل باهر ومتميز، كما اكد سيادته عن إعتزازه بإنتمائة لكلية الحقوق جامعة المنصورة باعتبارها حصلت على المستوى الأول على كليات الجامعة فى التحول الرقمى ،كما أنها أول كلية على مستوى الجمهورية تحصل على الاعتماد الأكاديمي لبرنامجي الدراسة القانونية باللغة الإنجليزية والفرنسية، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، وانها من افضل( ١٠) كليات على مستوى الجمهورية كما اشاد سيادة بكلمات الخريجين المنضبطة وتميز الكلية بأساتذتها الاجلاء و جهازها الإدارى الدؤوب.
كل الشكر لأبنائنا الطلاب والطالبات من الخريجين
نحن فخورون بكم وبالتزامكم بالتعلم والتطور المستمر، حيث استكملتم بنجاح مسيرتكم الأكاديمية واكتسبتم المعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات الحياة المهنية.

 

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

 المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة  كلية الحقوق - 35516

2259391 050

2266879 050

  lawfac@mans.edu.eg

عدد الزيارات
عدد الزيارات
4536103
زيارات اليوم
291