حقوق المنصورة تعقد مؤتمر علمي استعداداً لبدء العام الجامعي 2021/2020

عقد اليوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر2020 المؤتمر العلمي لكلية الحقوق جامعة المنصورة لمناقشة خطة استعداد الكلية لبدء العام الدراسي 2021/2020 برئاسة السيد أ.د/ شريف يوسف خاطر عميد الكلية وبحضور السيد أ.د/ رضا عبدالسلام إبراهيم  وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .و السيد أ.د/ وليد محمد الشناوى  وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث. والسيد أ.د / عبدالله الهوارى  وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. والسادة عمداء الكلية السابقين والسادة رؤساء الأقسام العلمية و السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية
حيث قام سيادته في بداية المؤتمر الترحيب بالسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وتهنئتهم ببداية العام الجامعي الجديد 2021/2020.وقام سيادته بعرض ما تم من انجازات خلال العام الماضي من تدابير احترازية وإجراءات وقائية وكذلك الأنشطة وندوات علمية وثقافية وتم عرض جميع اعمال تطوير وإحلال للمبني الاداري وكذلك قاعات ومدرجات الكلية استعدادا للعام الجديد .
ثم قام السيد أ.د/ عميد الكلية بعرض خطة مستقبلية لما سوف يتم من انجازات داخل الكلية كما أكد سيادته على استعداد الكلية التام لاستقبال الطلاب الجدد وأيضا الطلاب القدامى مشيراً أن الكلية سوف تقوم بتنظيم حفل استقبال الطلاب الجدد بهدف تعريفهم بالخدمات والأنشطة التي تقدمها الكلية للتيسير على الطلاب الجدد لضمنان سير العملية التعليمية على الوجه الأمثل كما اكد سيادته علي عودة الأنشطة الطلابية داخل الكلية شريطة تطبيق قواعد التباعد بين الطلاب وتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية .
كما أوضح سيادته أنه تم الانتهاء من وضع جميع الجداول الدراسية ونشرها على موقع الكلية الالكتروني وأيضا نظام ابن الهيثم واستحداث نظام المجموعات لحضور المحاضرات بالتناوب بين الطلاب علي أن يتم نشر جميع المحاضرات علي المنصة التعليمية بالجامعة لكي تكون متاحة لجميع الطلاب .
كما تم الانتهاء من كافة أعمال صيانة الخاصة بالبنية التحتية للكلية وكذلك اتخاذ كافة أحتياطات الأمن والسلامة والتأكد من وجود كافة سبل الراحة والأمن للطلاب .
ثم دار نقاش بين السادة الحضور بشأن المقترحات المرجوة خلال للعام الجامعي الجديد 2021/2020.
وفي نهاية اللقاء وجه سيادته الشكر والتقدير لجميع الحضور متمنيا للجميع التقدم والرقي في خدمة كليتنا العريقة

1

2

3

4

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أنت هنا: الأخبار الأخبار والأحداث أرشيف الأخبار حقوق المنصورة تعقد مؤتمر علمي استعداداً لبدء العام الجامعي 2021/2020

اتصل بنا

العنوان: المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة  كلية الحقوق - 35516

هاتف: 050 2259391
فاكس: 050 2266879
البريد الالكترونى:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.