حقوق المنصورة تختتم فعاليات الدورة التدريبية حول التحقيقات الإدارية والمحاكمات التأديبية

تحت إشراف السيد أ.د / شريف خاطر  عميد الكلية اختتمت يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019 فعاليات الدورة التدريبية حول التحقيقات الإدارية والمحاكمات التأديبية .
بحضور السيد أ.د / وليد محمد الشناوى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والسيدة د/ هاجر طه عبدالمولى مدرس القانون العام
وتأتي هذه الدورة فى اطار خطة الكلية فى تطوير العملية التعليمية بالكلية عن طريق الربط بين الجانب الأكاديمي والجانب العملى وذلك لثقل وتنمية الملكة القانونية لدى طلاب الكلية .
كما تفضل السيد أ.د / شريف خاطر بتوجيه الشكر والتقدير للسيد أ.د / وليد محمد الشناوى  أستاذ ورئيس قسم القانون العام ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والسيدة د / هاجر طه عبدالمولى  مدرس القانون العام والسيدة د / بسمة محمد أمين  مدرس القانون العام لمشاركة سيادتهم فى إنجاح هذا التدريب وحرصهم الشديد على إيصال أكبر قدر من المعلومات القانونية وبذل مجهود ملموس في ثقل مهارات الطلاب القانونية .
وفى إطار الدورة التدريبية تم تنظيم مسابقة قانونية بين الطلاب المشاركين عن طريق تقسم الطلاب إلى أربع فرق أسند للفريق الأول كيفية اعداد عريضة دعوى واسند للفريق الثاني كيفية اعداد مذكرة دفاع واسند للفريق الثالث إعداد مذكرة طعن واسند للفريق الرابع إعداد جلسة محاكاة للتحقيق الادارى .ودار بين الفرق الأربعة منافسة قوية في الحصول على أفضل فريق .
وفى نهاية اللقاء اشاد السيد أ.د / شريف خاطر  بالعرض الرائع المقدم من جميع الطلاب لما لمسه من نتيجة ممتازة للدورة التدريبية ممثلة فى هذا المجهود الرائع الذى قام به الطلاب . واعقب ذلك تفضل سيادته بتكريم الطلاب المشاركين واتخاذ صورة تذكارية مع الطلاب

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أنت هنا: الأخبار الأخبار والأحداث أرشيف الأخبار حقوق المنصورة تختتم فعاليات الدورة التدريبية حول التحقيقات الإدارية والمحاكمات التأديبية

اتصل بنا

العنوان: المنصورة - 60 شارع الجمهورية - جامعة المنصورة  كلية الحقوق - 35516

هاتف: 050 2259391
فاكس: 050 2266879
البريد الالكترونى:

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.